facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العايد يوجه رسالة للأردنيين في مصر


19-04-2020 10:05 PM

عمون - وجه السفير في جمهورية مصر العربية علي العايد رسالة للطلبة والمغتربين الأردنيين هناك.

وقال العايد في رسالته إن على الأردنيين الالتزام بالاجراءات الصحية الوقائية والاحترازية اللازمة في مثل هذه الظروف، وهم يستعدون لمرحلة العودة إلى الأردن.

وأكد ضرورة تسجيل وتقديم البيانات المطلوبة من خلال منصة (safelyhome.gov.jo)، داعياً الطلبة للتواصل مع المكتب الثقافي التابع للسفارة بخصوص أية استفسارات ومتابعة الإعلانات الصادرة عن كل جامعة مصرية خصوص الفصل الدراسي الثاني الجامعي الحالي وطبيعة ومواعيد الاختبارات لمختلف المستويات الأكاديمية.

وتالياً نص الرسالة:

النشميات والنشامى، بناتنا وأبناؤنا الطلبة،
الأهل والعزوة أبناء الجالية الأردنية في مصر

أهديكم وكادر السفارة الأردنية في القاهرة التحيات الخالصة أينما كنتم في ربوع جمهورية مصر العربية، مثمنين عالياً ما تبدونه من حرصٍ دائمٍ والتزامٍ واعٍ وتعاونٍ مسؤولٍ، خلال هذه الظروف الحرجة وغير الاعتيادية، التي فرضتها إجراءات التصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وإنكم وإذ تتحضرون لمرحلة تعودون فيها إلى أرض الوطن، امتثالاً وتنفيذاً من الحكومة الأردنية لتوجيهات سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني، حفظه الله ورعاه، بإنجاز خطة عودة آمنة وشاملة وعادلة ومدروسة بعناية تراعي الأولويات، فإن الضرورة تقتضي استمرار التزامكم بالإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية اللازمة في هذه الظروف، حفاظاً على سلامتكم وصحتكم.

وأود تذكيركم، أخواتي وإخواني الأعزاء، بضرورة التسجيل وتقديم البيانات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذه الغاية (safelyhome.gov.jo)، والذي أعلن عنه معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين، لضمان عودة جميع الراغبين إلى الأردن الحبيب، من الطلبة والزوار الأردنيين الذين تقطعت بهم السبل في الخارج، وفقاً للآليات والأولويات التي تقوم عليها مراحل الخطة الحكومية المعلنة.

وبخصوص الطلبة الأردنيين في الجامعات المصرية، ألفت انتباهكم إلى القرار الصادر عن المجلس الأعلى للجامعات المصرية أمس السبت (18 نيسان 2020) بخصوص الفصل الدراسي الثاني الجامعي الحالي وطبيعة ومواعيد الاختبارات لمختلف المستويات الأكاديمية، متمنياً منكم التواصل مع المكتب الثقافي التابع للسفارة بخصوص أية استفسارات ومتابعة الإعلانات الصادرة عن كل جامعة مصرية بهذا الخصوص.

وإنه ليسعدني أن أجدد التأكيد لكم على أن طاقم السفارة الأردنية وجميع مكاتبها، وفي إطار مسؤوليتنا الوطنية والوظيفية التي نعتز بها تجاهكم، على أتم الاستعداد لتقديم جميع أوجه المساعدة والتسهيلات والإجابة على الاستفسارات التي تحتاجونها، من خلال جميع وسائل الإتصال والأرقام المعلنة للسفارة والخط الساخن لديها وحساباتها ومكاتبها على مواقع التواصل الاجتماعي.

دمتم بخير، متمنياً لكم عودةً سالمةً إلى أرض الأردن الحبيب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :