facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطيتي برقبتكم


خالد داود
19-04-2020 11:11 PM

منذ ايام ومن بداية الازمة وانا اتابع التصريحات واستمتع بالحديث عن المنصات والجهود المباركة وبدء تسجيل شعبويات لاشخاص على انهم طاردي فايروس كورونا في الاردن متناسين ان الشعب الاردني هو صاحب الفضل الاول بالالتزام واحترام التعليمات والاوامر، فانضباط الاردني امام المحلات بصفوف مرتبة ومسافات حفاظا على الوضع الصحي لم اتوقع ان يكون شعبنا منضبطا لهذه الدرجة العالية شعب سجل للعالم اجمع انه مميز جدا.

في المقابل ارى اخفاقا حكوميا بتحمل مسؤولية الاوضاع الحالية، فانا مضطر للكتابة بعد اكتشافي اني بدون ظهر ولا حماية صحية، دولة الرئيس واصحاب المعالي والعطوفة اليس من حقي مراجعة طبيبي والحصول على ادويتي؟ لست مؤمنا ولست مسجلا بسجلات الصحة.

هل تعلمون ماذا يعني مريض يا اصحاب المعالي والعطوفة؟ هل يعقل ان كل المركبات التي تسبح في شوارع عمان امام عيوننا مصرح لها بالخروج؟ هل مربي الاغنام الحاصلين على التصاريح يرعون اغنامهم في صويلح وعبدون والرابية؟ هل حاملي تصاريح المنطقة الحرة بالزرقاء يعرضون بضاعتهم على ارصفة عمان؟ هل المزارع بالاغوار وغيرها عليه ان يتجول في شوارع عمان؟ هناك ظروف قد تضطرهم لكن ان ارسل عدة طلبات لموقع ابقى بالبيت كي اذهب لطبيبي بمنزله لاخذ وصفة وصرفها من جبل الحسين يتطلب ان اتواصل مع كل مؤسسات الدولة بلا استثناء.

وان حصل لي مكروه من نقص ادويتي خطيتي برقبتكم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :