facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية أطباء الأمراض النفسية تتبرع بـ 20 الف دينار لوزارة الصحة


20-04-2020 12:03 AM

عمون - أعلنت جمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية عن تبرعها بـ 20 ألف دينار لدعم جهود وزارة الصحة لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الجمعية الدكتور نايل طلال العدوان إن هذا التبرع يأتي انطلاقاً من واجبنا الوطني ودورنا المهني والأخلاقي وفي إطار تعزيز الجهود الوطنية لدعم وزارة الصحة لمواجهة وباء فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وفي إطار المسؤولية المجتمعية للجمعية ، وتلبيةً لنداء الواجب تجاه الوطن وأجهزته الرسمية المختصة في هذه الأزمة.

وأضاف، أن الجمعية قد نفذت العديد من المبادرات التطوعية والبرامج الوطنية منذ بداية الأزمة والتي تهدف لتقديم خدمات الدعم النفسي و الإجتماعي لكافة أبناء وبنات الوطن لبناء شعور إيجابي بالذّات والمجتمع، وتعزيز طرق التكيّف لدى الأفراد للتقليل من وطأةِ الضغوطات النفسية ومضاعفاتها على المدى الطويل .

وأكّد العدوان على الجهود الجبارة والدور الكبير الذي تقوم به الحكومة بقيادة جلالة الملك ووزير الصحة الدكتور سعد جابر وجميع الكوادر الطبية والتمريضية والفنية، والخدمات الطبية الملكية والقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية المختلفة.

ودعا العدوان جميع المؤسسات الوطنية للمبادرة بالتبرع ومن منطلق المسؤولية المجتمعية لرفد القطاع الصحي بإحتياجاته الضرورية لمكافحة هذا المرض وحماية الأرواح، وهو الهدف الأسمى وواجب على كل مؤسسة وفردٍ منا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :