facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخة سهيلة الصباح تشيد باجراءات الكويت لمكافحة كورونا


21-04-2020 10:41 PM

عمون - اشادت الشيخة سهيلة السالم الصباح بالاجراءات التي اتخذتها الحكومة الكويتية منذ بداية تفشي وباء فايروس كورونا المستجد.

وأكدت الصباح في تصريح خاص أن الحكومة الكويتية اتخذت إجراءات احترازية واسعة ومسارات عدة لمنع انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 ورفعت الجاهزية بكل وزارتها ومؤسساتها لافتة إلى أن هناك حالة من التكاتف بين الوزارات كالصحة والداخلية والتجارة والإعلام وغيرها من الجهات المعنية.

وتابعت الصباح ان دولة الكويت لم تدخر جهدا في مكافحة جائحة فايروس كرونا المستجد الذي عصف بالعالم وزلزل اقتصادات العالم واثر تأثيرا كبيرا على النظام الاجتماعي العالمي من اقصى الشرق الى الغرب.

وبينت أن دولة الكويت ليست استثناء من العالم فقد أصابها من الفايروس ما أصاب العالم وإن كانت الإصابات محدودة ولله الحمد والوفيات قليلة نسبيا إلا أن الكويت رغم ذلك لم تتراخى وقامت بما لم تقم دول عظمى ربما عندما اتخذت إجراءات احترازية غير مسبوقة للحد من تفشي الوباء من تعليق للدراسة إلى تعليق للعمل إلى إغلاق للحدود إلى حظر للتجول جزئي وربما كلي في قادم الأيام إلى إجراءات قد تقرها الحكومة في المستقبل القريب في حربها مع الفايروس لإجباره على الانحسار.

ودعت ابناء الكويت الى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة فيما يتعلق بالحجر المنزلي حفاظا على سلامتهم مضيفة ان الازمة ستنتهي باذن الله بحب الكويتيين لبلدهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :