facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اونروا الاردن: خطوط اتصال ساخنة للرد على استفسارات لاجئي فلسطين


22-04-2020 03:20 PM

عمون - انشأت وكالة غوث وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الادنى ( الاونروا) في الاردن، خطوط اتصال ساخنة للرد على استفسارات لاجئي فلسطين المقيمين في المخيمات في المملكة الاردنية الهاشمية حول الادوية الخاصة بالامراض المزمنة، والاستفسارات المتعلقة بمطاعيم الاطفال، والاعلام في حال نفاذ الادوية او عدم وصولها الى المنازل او اي من الاسئلة المتعلقة بالخدمات الصحية التي تقدمها الوكالة، وسيتم الرد على الاستفسارات والاسئلة من قبل موظفي الاونروا المختصين.

هذه الارقام تعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة مساءً من يوم الاحد وحتى يوم الخميس، للاجابة على جميع الاستقسارات والاسئلة.

ودعت الوكالة لاجئي فلسطين الى مشاركة هذه الارقام مع الجيران، والسكان في نفس المخيم او الحي، والاصدقاء، حتى يتسنى للجميع التواصل ومعرفة اي نوع من المعلومات اللازمة خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر على العالم اجمع.

ولتسهيل الاتصال بين اللاجئين والوكالة، تعمل الاونروا في الاردن حالياً على تحديث بيانات اللاجئين، لذلك حثت الجميع على الاتصال لتحديث معلوماتهم وبياناتهم عبر هذه الارقام، حتى يتمكن موظفو الأونروا من الوصول اليهم وتلبية جميع الاحتياجات والمتطلبات اللازمة.

وتشير الوكالة ان هذه الخطوة تأتي في ظل الجهود التي تبذلها الوكالة في خدمة لاجئي فلسطين وتقديم خدماتها بشكل طبيعي في ظل جائحة "كورونا"، دون تعريضهم لأي خطر أو عدوى .

الخطوط الساخنة – الاونروا في اقليم الاردن
جنوب عمان: 0799845181
شمال عمان: 0799843072
اربد: 0799845217
الزرقاء: 0799845193
مخيم الامير حسن ( مخيم النصر): 0786350813
الادارة:0799845302





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :