facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التمييز بين المواطنين


د.محمود عواد الدباس
22-04-2020 11:24 PM

استوقفتني حالة التمييز بين المواطنيين التي اقدمت عليها الحكومة منذ بداية مطلع هذا الاسبوع حول حق السماح للاهالي باستخدام مركباتهم الخاصة.

البداية كانت في العقبة منذ يوم الاحد من هذا الاسبوع. تبع ذلك منح هذا الحق لاهالي محافظات الكرك والطفيلة ومعان اعتبارا من يوم الاربعاء. ثم تقرر منح هذا الحق لاهالي محافظة اربد اعتبارا من يوم الخميس. استغرب من هذه القرارات من حيث انه لم يتم الاعلان عن المعايير التي تم الاعتماد عليها.

مع هذا وبعيد عن ذلك الاستغراب في منح هذا الحق للاهالي في المحافظات. فهناك ما هو اهم. لقد جاء رمضان والمؤكد ان حاجة الاهالي لاستخدام مركباتهم الخاصة بات اكثر من زواية انها تعينهم على شراء حاجاتهم اليومية. يعزز ذلك ان طاقة الناس وقدرتهم على المشي وحمل السلع في رمضان ليست كما في الايام التي تسبق رمضان. اظن ان ذلك معلوم للجميع.

ختاما اتطلع ان يتسع كرم الحكومة كي يشمل بقية محافظات الوطن السبع الاخرى. فيتم السماح لاهالي تلك المحافظات باستخدام مركباتهم الخاصة خلال فترة التجول التي قررتها الحكومة اسوة بباقي اهالي المحافظات التي نالت هذا الحق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :