facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة: استئناف عمل لجنة دراسة طلبات الحصول على التمويل الأجنبي


25-04-2020 01:15 PM

عمون - أوعز مجلس الوزراء إلى لجنة دراسة طلبات الحصول على التمويل الأجنبي باستئناف عملها، بعد توقفه بسبب الاجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال أمين عام سجل الجمعيات رئيس لجنة دراسة طلبات الحصول على التمويل الأجنبي طه المغاريز لوكالة الانباء الاردنية اليوم السبت ان اللجنة ستبدأ بعقد اجتماعاتها يوم الاثنين المقبل للنظر بطلبات الشركات والجمعيات الراغبة بالحصول على التمويل الأجنبي، موضحا ان المرحلة الحالية ومعطياتها تتطلب منا التواصل عن بعد مع الجمعيات المسجلة بموجب قانون الجمعيات والشركات التي لا تهدف الى تحقيق الربح والمسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات والتي ترغب بالحصول على التمويل الأجنبي.

وبين المغاريز ان لجنة دراسة طلبات الحصول على التمويل الأجنبي قررت إعطاء الأولوية للمشروعات التي يتوقع أن تحدث أثراً إيجابياً كبيراً، ولاسيما التي يراعي منها متطلبات التعامل مع فيروس كورونا المستجد وتبعاته الصحية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المملكة.
وطلب المغاريز من الجمعيات والشركات التي ترغب بتقديم طلبات للحصول على موافقة مجلس الوزراء بخصوص الحصول على التمويل الأجنبي تقديم الطلب ومرفقاته على البريد الإلكتروني للشركاتEman.naser@ccd.gov.jo، والجمعيات Mahmoud.h5@mosd.gov.jo.

واوضح ان على الشركات والجمعيات تقديم بيان الآلية التي سيتم من خلالها تنفيذ المشروع المقدم مع مراعاة معطيات أوامر الدفاع السارية، كما يجب إرفاق قائمة بجميع الموظفين الرئيسيين الذين يحتاجون لتصاريح لتنفيذ المشروع وموافقة الجهات الشريكة في تنفيذه كذلك لارفاقها مع التنسيب في حال الموافقة.

يشار الى ان مجلس الوزراء أقر أواخر العام الماضي آلية التمويل الأجنبي الجديدة تنفيذا لالتزامات الحكومة ولمزيد من الشفافية والافصاح عن الاعمال المتعلقة بمؤسساتها.

(بترا -حاتم الظاظا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :