facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




إسبانيا ستسمح للسكان بالخروج إذا استمر تراجع حالات كورونا


25-04-2020 11:45 PM

عمون - أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانتشيث اليوم السبت، أن السلطات ستسمح للناس بالخروج للتريض اعتبارا من الثاني من آيار، إذا استمر تراجع عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا.

وأضاف سانتشيث، أن السلطات ستسمح بخروج الناس للرياضة أو المشي مع أشخاص يعيشون معهم إذا بقي تطور المرض "عند الحدود المقبولة".

ويخضع الإسبان لأحد أشد أنظمة العزل العام صرامة في أوروبا منذ 14 آذار الماضي، حيث لا يسمح لهم بالخروج إلا لشراء الأغذية والأدوية والعمل الضروري.

يذكر أن السلطات الإسبانية أعلنت في وقت سابق من اليوم عن تسجيل 378 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، لتبلغ حصيلة ضحايا الوباء 22902 وفاة.

وسجلت وزارة الصحة الإسبانية خلال اليوم الأخير 2944 إصابة جديدة، ليصبح إجمالي عدد الإصابات التي تم رصدها 223759، فيما تماثل 3353 شخصا للشفاء منذ أمس، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 95708 أشخاص.

وبلغت حصيلة الوفيات الجديدة في إسبانيا اليوم 367 وفاة، في أدنى حصيلة في البلاد منذ 21 آذار، فيما شهد معدل الإصابات الجديدة انخفاضا حادا بأكثر من 50% مقارنة مع الجمعة وسجل 6740 إصابة.

وتحتل إسبانيا المركزين الثاني والثالث على التوالي في قائمة الدول الأكثر تضررا بكورونا في العالم من حيث الإصابات والوفيات بعد الولايات المتحدة.(رويترز)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :