facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفون في مشروع انتشال الأسر الريفية ينتقدون خصم 50% من رواتبهم


26-04-2020 04:46 PM

عمون - طالب مجموعة من الموظفين المعينين في مشروع الإستثمار بالمجترات الصغيرة وإنتشال الأسر الريفية من الفقر المنفذ من خلال وزارة الزراعة والممول من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (IFAD) بموجب عقد مشاريع وراتب مقطوع منذ ما يقارب العامين، بإعادة 50% من رواتبهم المخصومة من راتب شهر نيسان.

وقال الموظفون إنهم يعملون منذ عامين في المشروع ووفق نظام ديوان الخدمة المدنية وتعديلاته حيث اجتازوا كافة الاختبارات والمقابلات المتبعة وفق الاعلان الذي تم للوظيفة.

وأضافوا أن أسباب الخصم من رواتبهم جاء بناء على تفسير المادة رقم 6 ورقم 9 من قانون الدفاع وتفسير عقودهم ما بين وزارة المالية ووزارة الزراعة.

وأكد الموظفون ممارستهم لعملهم عن بعد طيلة فترة العطلة، وذلك وفق رسائل بريد الكتروني وانجازات موثقة، مشيرين إلى أن احتساب رواتبهم تم حسب فهم الموظف المعني وليس حسب الاجراءات اللازمة للسير في احتساب الرواتب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :