facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيران .. وفيات كورونا تتجاوز 5 آلاف


27-04-2020 09:17 PM

عمون - سجلت إيران 96 وفاة إضافية خلال 24 ساعة بفيروس كورونا المستجد لترتفع حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 5806، لكنها قالت إن عدد الإصابات المؤكدة اليومي تراجع لما دون عتبة الألف للمرة الأولى منذ أكثر من شهر.

ووفقا لإحصاءات وزارة الصحة الإيرانيةـ فقد ارتفعت حصيلة الوفيات الإجمالية إلى 5806، و ارتفعت حالات الإصابة بواقع 991 ليبلغ الإجمالي 91 ألفا و472 إصابة منذ تفشي الوباء في إيران.

وإضافة إلى تلك الأعداد، قال وزارة الصحة إن أكثر من 700 شخص توفوا جراء التسمم بين الأول والتاسع عشر من أبريل الحالي، بعد شربهم الكحول المغشوش لاعتقادهم خطأ أنها تقتل الفيروس.

وكانت إيران قد أعلنت عن تسجيل 60 وفاة بالفيروس، يوم الأحد، في أدنى حصيلة وفيات في البلاد منذ العاشر من مارس، لكن يعتقد أن عدد الاصابات أعلى بكثير من الأرقام الرسمية.

وسمحت الحكومة الإيرانية بإعادة فتح تدريجي للمتاجر، وألغت القيود على التنقل داخل البلاد منذ 11 أبريل الماضي.

ولا تزال المدارس والجامعات والمساجد وصالات السينما والملاعب وغيرها من المساحات العامة مغلقة في أنحاء البلاد.

وكانت السلطات قد أثارت في الأيام الماضية احتمال إعادة فتح المساجد في المناطق التي لم تتضرر كثيرا بالفيروس، بدون أن تعلن أي تفاصيل حول مثل تلك الخطط.(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :