facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"قلبي اطمأن" يجمع 100 رأس بالحلال


03-05-2020 01:27 PM

عمون - يواصل برنامج (قلبي اطمأن) في موسمه الثالث للعام الحالي نشر الفرح خلال هذا الشهر الفضيل، حيث وضع (غيث الإماراتي) رحاله هذه المرة في السودان معلنا من هناك عن جمع 100 رأس بالحلال، حال بينهم وبين تحقيق حلم العمر الكثير من الظروف الصعبة.

وجاءت هذه الخطوة بعد نجاح برنامج (قلبي اطمأن) في كفالة 10 آلاف يتيم من 10 دول خلال 5 أيام فقط من إطلاق مبادرة كفالة 1000 يتيم في الأردن في ثاني أيام شهر رمضان المبارك بدعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتفاعل الملايين في مواقع التواصل الإجتماعي مع هذه الفكرة الخيرية الإنسانية الجديدة، وأيدوا الدور المتميز للبرنامج في الاهتمام بدعم تزويج الشباب الذين يعانون من ضيق ذات اليد، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع نسبة العنوسة بشكل كبير.

الشيء اللافت في الموسم الثالث لبرنامج (قلبي اطمأن) كان في توسع حجم المبادرات الإنسانية بشكل لافت، حيث لم تعد تقتصر في دعمها على أفراد محدودين، وإنما اتسعت لتصل إلى أكبر عدد ممكن منهم، وهو ما فاجأ المتابعين، وسلط الضوء على توسع البرنامج، ونموه وقوة مضامينه، وبالتالي على حجم قوة الدعم والمحبة والتقدير الذي حازه فانعكس سريعاً على نجاح افكاره ومبادراته التي لا تزال في بداية الطريق.

(غيث الإماراتي) الذي أطلق على هذه الحملة اسم (50 فرحة) جعلها تمتد لتصل إلى 100 اسرة وبالتالي إلى المئات من أهل وأقارب ومعارف العرسان الجدد، بل لا نبالغ إذا قلنا أنها امتدت لتصل إلى متابعي البرنامج الذين تفاعلوا مع فقرات (قلبي اطمأن) للموسم الحالي، وثمنوا مثل المبادرات الجديدة التي غرست الفرحة بين المستفيدين على الرغم من أنه لا تزال هناك مبادرات أخرى خلال الأيام المقبلة.

(غيث الإماراتي) كعادته، ينثر بذور الفرح بين الناس ويستمر في طريقه قدماً للبحث عن الخير، لا يلتفت بعدها ليتحدث عن نفسه، وإنما يمضي متوكلاً على الله سبحانه إلى صنع سعادات جديدة هنا وهناك ليثبت أن الناس للناس دائماً وأبداً، وأن الدنيا بالفعل.. بخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :