facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أديروا ظهوركم لتدوم أوطانكم


فيصل سليمان أبومزيد
04-05-2020 03:33 PM

بينما يقيّد الله في رمضان شياطين الجن بالسلاسل، فإن شياطين الإنس لا يألون جهداً في إفساد شهر الرحمات عبر ظهورهم بقوة في مختلف وسائل الإعلام ( خاصة المرئية ) !!

كنت أظن أن أجواء فيروس كورونا ستردعهم وتدفعهم لإعادة التفكير فيما ينتجون ويستغلون رمضان لتصحيح مسارهم!!

لكن للأسف خاب ظني وأنا أرى الإصرار العجيب علي إفساد الذوق العام وهدم قيم المجتمع وتراثه العريق عبر برامج ومسلسلات هابطة وهادمة !

القضية خطيرة، فضرر المحطات والقنوات الفضائية على الأجيال لا يقل عن خطر أي فكر متطرف يهدف إلى زعزعة استقرار البلاد، وينتهج العنف وسيلة لتحقيق غاياته.

فما يعجز الإرهاب عن الوصول إليه في مجتمعاتنا بسبب يقظة الأجهزة الأمنية ووعي شعوبنا، يستطيع برنامج واحد أن يبثّه وينفث سمّه في عقر دارنا بكل سهولة !

وإذا كان الإرهاب يُعرّض سلامة المجتمعات وأفراده للخطر، فإن البرامج الخبيثة تنخر الأجيال وتُفسد الأخلاق وتُشتّت القيم ونحن نضحك !

وإذا كان الفكر المتطرف يحرص على تغيير مفاهيم وثوابت المجتمع بالقوة، فإن البرامج المشبوهة تغيّر المفاهيم الراسخة في المجتمعات وتطعنها وتزعزع ثوابتها وتشكّك فيها بكل سهولة ويسر.

وتشجّع بعض البرامج الانحلال الأخلاقي والفكري وتأجج الفتن والعنصرية وتنشر العنف بين الأطفال، وتسهّل للمتابعين لهم ارتكاب الجرائم والاعتداء على الآخرين وانعدام الثقة بالنفس !!

أدق ناقوس الخطر، وأدعو المسؤولين في كل أوطان العرب أن ينتبهوا لهذا الخطر، ويحرصوا على سلامة أجيال المستقبل منهم، وابحثوا جيدا عن أهداف وتوجهات تلك المحطات ومن يدعمها، وأيدلوجيات مدرائها ومعتقداتهم الفكرية والدينية.

ونصيحتي للشعوب أديروا ظهوركم لهؤلاء الحمقى، فلولا دعمكم لهم بمشاهدتهم لكسدت تجارتهم الفاسدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :