facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونيات


المحامي عمر العطعوط
08-05-2020 11:41 AM


لا أفهم سبب إعتراض الناس على قرار الحكومة إلغاء قرارها السابق بالسماح باستخدام السيارات الخاصة بدون نظام التناوب فردي وزوجي، على الرغم من أن هذا القرار وإن دل على شيء يدل على حكمة حكومة "مكبرة عقلها"، وتحملوني اود ان اشرح المبررات بطريقة مُبسطة لكي نفهمها نحن الشعب غير الواعي حسب ما تحاول ترسيخه الحكومة؛
- اكتشفت الحكومة اول امس أن الشعب "بعدم وعيه" لم يقم بتنفيذ ما سبق واعلنت عنه هي من قرارات ضبط للحدود البرية والحجر الإلزامي على سائقي الشاحنات أسوة بباقي الحدود الجوية والبحرية وذلك منذ إكتشاف قصة سائق اربد من أسابيع، مما أنهى الأصفار الثمانية والتي كانت نتيجة جهودها وحدها وأوصلنا الى ٣٠ حالة في يوم واحد نتيجة عدم "وعي الشعب".
- الأخطاء المرتكبة نتيجة عدم الوعي من الناس في البند أعلاه ادى الى اكتشاف ٣٠ إصابة في كل من محافظتي اربد والمفرق (عافاهم وشافاهم الله).
- قامت الحكومة ولحرصها على استيعاب "عدم الوعي"عند شعبها بمُعاقبة محافظات عمان والبلقاء والزرقاء بأن تراجعت عن قرار الغاء الفردي والزوجي لإستخدام السيارات وأبقت الاستخدام كاملًا لكل وسائل التنقل الخاصة بدون ارقام في باقي المحافظات بما في ذلك محافظتي اربد والمفرق العزيزتين اللتين سُجل بهما حالات الإصابة الجديدة.
- لا يزال الشعب "غير الواعي" يعترض على الرغم من ان لدينا شبكة مواصلات عامة متطورة نُباهي بها العالم تصل ما بين المناطق والأحياء بكل يُسر وبالتالي لا تناقض مع فتح القطاع الخاص كاملًا وتقييد استخدام السيارات الخاصة.
- ملاحظة؛الحكومة لم تُفعل الاستخدام على اساس الفردي والزوجي لأسباب نقص الطاقة او النفط ولا لأسباب بيئية قبل ما يتنطح لنا بعض المُغتربين عن المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :