facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتكاسة لخطط عودة الدوري الألماني


10-05-2020 12:11 AM

عمون - تعرضت خطط ألمانيا لاستئناف منافسات كرة القدم في 16 مايو أيار لانتكاسة مبكرة بعد وضع تشكيلة دينامو دريسدن المنافس في الدرجة الثانية بأكملها في الحجر الصحي لمدة أسبوعين بعد اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن النادي الألماني في موقعه على الإنترنت أن الفحوص التي خضع لها أفراد الفريق أمس الجمعة كشفت عن حالتين إيجابيتين وأمرت السلطات الصحية بوضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي.

وقال دينامو دريسدن: "بعد تحليل الموقف، قررت السلطات الصحية في دريسدن، اليوم السبت، وضع الفريق بأكمله، بما في ذلك الجهاز الفني والإداري، في حجر صحي لمدة أسبوعين في منازلهم.

"بسبب إجراءات الحجر، لن يستطيع النادي السفر إلى ساكسونيا السفلى لخوض المباراة المقررة يوم 26 مايو".

وكان من المفترض أن يلعب دينامو دريسدن ضد هانوفر يوم الأحد المقبل في مباراته الأولى بعد استئناف دوري الدرجة الثانية عقب التوقف الذي تسبب فيه تفشي فيروس كورونا.

وقال رالف مينغه مدير دينامو دريسدن الرياضي: "في الأسابيع القليلة الماضية، بذلنا جهودا هائلة على صعيد الأفراد والأمور اللوجيستية من أجل تطبيق كل الإجراءات الصحية والطبية بصرامة.

"نحن على اتصال بالسلطات الصحية المسؤولة والاتحاد الألماني لكرة القدم من أجل تنسيق الخطوات المقبلة. الواقع هو أننا لا نستطيع المران أو المشاركة في أي مباراة خلال الأيام الأربعة عشر المقبلة".

وأعلنت رابطة الدوري الألماني الأسبوع الماضي استئناف النشاط يوم 16 مايو أيار بعد الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة.

ووضع الدوري قواعد وإرشادات مُفصلة للتدريبات والمباريات من أجل تقليص مخاطر العدوى، بما في ذلك إجراء اختبارات للكشف عن الفيروس.

لكن كيفية التعامل مع اكتشاف حالات إيجابية خارج سيطرة الدوري، لأن القانون الألماني ينص على أن التعامل مع أي حالة في يد السلطات الصحية فقط.

وتوقف الدوري الألماني منذ منتصف مارس آذار بسبب تفشي فيروس كورونا الذي أصاب كرة القدم حول العالم بحالة جمود. ومن المرجح أن تراقب بطولات الدوري الأخرى عن كثب استئناف ألمانيا للمباريات.(وكالات)






وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :