facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنسانية حاكم وأب


فيصل سليمان أبومزيد
13-05-2020 04:22 PM

حقيقة اهتزت مشاعري للموقف الإنساني النبيل الذي اتخذه صاحب السمو حاكم الشارقة تجاه أسرة الطبيب السوري عبد القادر محيميد الذي توفاه الله جراء إصابته بفيروس كورونا.

الأمر عندي لا يتوقف فقط على دعم سموه المالي السخي والذي استهدف به تأمين مستقبل أسرة الراحل.

كن أن ينشغل حاكم في مثل هذه الظروف الصعبة التي أربكت زعماء العالم وهزت عروشهم في مثل هذه الظروف الدقيقة نجد حاكم مهموم بمصير أسرة فقدت عائلها، ويجهد نفسه في بحث سبل معيشتها الكريمة، ويصر على التكفل بتعليم الأبناء ويمنحهم إقامة دائمة، بل ويبعث مندوبة عن سموه رفيعة المستوى لتقديم واجب العزاء للأسرة !

كل هذه الخطوات تعكس مروءة وإنسانية بلا حدود وتكشف لنا عن معدن عربي أصيل، لا تحول انشغالاته ومهام مسؤولياته عن احتضان البسطاء، ومن يعيش على أرض وطنه، ودعم الرعية ومراعاة مشاعر الناس، وتقدير ما يقدمونه من تضحيات.

هذا الملمح البسيط قد لا يدرك الكثيرون أنه سر أسرار هذه البلاد التي حباها الله بقيادات تصر في كل موقف على أن الإنسان هو غايتها وأنه أغلى ثرواتها وقبل كل شيء ...

خالص التحية والتقدير لصاحب السمو الدكتور الذي عبّر بإخلاص عن مكنون هذه البلاد وجوهر شعبها طيب الأعراق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :