كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معهد الإدارة: 350 موظفا استفادوا من التدريب على الدليل الارشادي للعودة للعمل


21-05-2020 12:33 PM

عمون - قال معهد الادارة العامة ان أكثر من 350 موظفا من 84 وزارة ومؤسسة ودائرة حكومية استفادوا من 7 ورش تم عقدها للتدريب على "الدليل الإرشادي للعودة للعمل بعد جائحة كورونا".

واشار المعهد في بيان اليوم الخميس، إلى أن الموظفين والموظفات الذين شملتهم الورش التدريبية هم المسؤولون عن وحدات التطوير المؤسسي والشؤون الادارية والموارد البشرية والاتصال والاعلام في الدوائر الحكومية.

وعقد معهد الادارة العامة اليوم الورشة التدريبية الأخيرة ضمن سلسلة الورش التدريبية المخصصة "للدليل الإرشادي للدوائر الحكومية، لوضع خارطة الطريق للعودة للعمل بعد جائحة كورونا"، وذلك بالتعاون مع برنامج دعم الادارة والحكم الرشيد (سيجما) الممول من الاتحاد الاوروبي، باستخدام تقنية التدريب عن بعد.

وأوضح البيان أن سلسلة الورش التي تم عقدها تهدف إلى تمكين الدوائر الحكومية من إعداد وتنفيذ ومتابعة خطط العودة إلى العمل بما يضمن السلامة العامة والمحافظة على صحة الموظفين وإدامة تقديم الخدمات وتنفيذ المهام الموكلة بكفاءة وفاعليةوأضاف إن الورش جاءت في ضوء إطلاق الدليل الإرشادي عن مجلس الوزراء والذي تم إعداده من قبل ديوان الخدمة المدنية، بالتعاون مع معهد الإدارة العامة وإدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات وخبراء مختصين من برنامج دعم الإدارة والحكم الرشيد(سيجما) الممول من الاتحاد الأوروبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :