كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اصحاب الاندية الرياضية يطالبون بالاعفاء من ضريبة الدخل


23-05-2020 12:26 AM

عمون - طالب اصحاب الاندية الرياضية، الجمعة، إعفاء قطاع الأندية من رسوم التسجيل وتجديد الرخص التجارية لعام (2020)، بالإضافة للإعفاء من غرامات التأخير .

ودعا اصحاب الاندية، في بيان لهم، الى تعويض فئة الموظفين المتضررة جراء وقف عمل الأندية الرياضية منذ أول يوم تقرر فيه اجراءات الأغلاق.

وقال البيان، ان عدد من المراكز الرياضية أصبحت معروضة للبيع وبعضها على وشك إعلان الإفلاس، مؤكدا ان تخفيف الالتزامات والمسؤوليات المالية ستساعد في تخطي الأزمة بالقطاع.

وأكد، على ضرورة تزويد الاندية بألية الحصول على قروض بنكية بفائدة (صفر ) بدون شروط معقدة، والأعفاء من قانون ضريبة الدخل وإيجارات الأندية منذ صدور قانون الدفاع.

ودعا، الى فتح النوادي في محافظات الجنوب الخالية من فيروس كورونا مع وضع ضوابط لبس كمامات والكفوف قضلا عن تعقيم للأجهزة بعد كل استعمال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :