كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ما الضير


المحامي عمر العطعوط
25-05-2020 11:53 PM

يبدو أنا والأعياد مش صحبة! وبذات الوقت هذه الحكومة أصبحت واقعة تحت تأثير جنون السيطرة؛ وسيطرتها لا تراها إلا بفكرة الحظر الشامل.

"على سولافة الأعياد" أتذكر اني في يوم ٢٠١٩/١٢/٣١ الساعة ٢ ظهرًا توقف قلبي وقمت بتركيب بطارية(pacemaker).

وأمس أول أيام العيد الساعة ٨ صباحًا نزل ضغطي بسبب نظام غذائي خاطئ حتى اعود رشيقا ويبدو سبب لي نشفان dehydration ووصل الضغط إلى ٤٠/٦٠ وغبت عن الوعي لفترة بسيطة ولكن كافية لوصول نشامى الدفاع المدني بسرعة معقولة، حيث تم نقلي إلى المستشفى وإنعاشي وإجراء اللازم.

بسبب الظروف وإمكانية العدوى طلبت عدم البقاء في المستشفى والعودة الى المنزل وهنا المشكلة؛ كيف أعود؟ الدفاع المدني يحضر بسرعة للإغاثة ولكن لن يأتي بذات السرعة والأولوية للعودة إلى المنازل وهذا الطبيعي، والعودة تتم بباصات تجوب المناطق لإعادة أكبر عدد من الناس وليس من خلال سيارات الإسعاف وهذا يتطلب حسب قول أحدهم من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

حينها فكرت؛ ماذا يضير الحكومة لو كان الذهاب إلى المستشفيات بحالات طارئة في ظل الحظر الشامل مسموحًا؟ عدنا أنا وزوجتي مشيًا على الأقدام من المركز العربي إلى منزلي في الصويفية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :