كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البدء بتخفيف إجراءات العزل الصحي في موسكو


27-05-2020 07:05 PM

عمون - أعلنت السلطات الحكومية في العاصمة الروسية، موسكو، اليوم الأربعاء، عن البدء بتخفيف نظام العزل الصحي المفروض في المدينة لمنع تفشي فيروس كورونا، وذلك بعد تحقيق تحسن في الوضع الوبائي.

وقال عمدة موسكو، سيرغي سوبيانين، خلال اجتماع عبر تقنية الفيديو مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، "سيتمكن المواطنون من الخروج من منازلهم اعتباراً من الأول من حزيران، وفتح المتاجر وعدد من المؤسسات الخدمية، وفقاً لجدول محدد لمناطق المدينة المختلفة، يضمن ألا ينزل الجميع إلى الشارع دفعة واحدة، وذلك لتقليل مخاطر تفشي جديد للعدوى".

وسجلت موسكو أكثر من 171 ألف إصابة بفيروس كورونا، وتراجع متوسط الإصابات اليومية إلى 2140 إصابة، وفق ما أعلن عنه المركز الروسي لمكافحة انتشار فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :