كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صبي يلتقي بوالدته بعد 70 يوما من الفراق


28-05-2020 11:15 AM

عمون - سعت السلطات الإماراتية لجمع الصبي، آرشي أبليارد، مع والدته التي اضطرت إلى البقاء في بريطانيا في ظل الحجر الصحي بسبب تفشي كورونا.

وأمضت والدة آرشي البريطانية جيسيكا فيزجون، 70 يوماً بعيدةً عن ابنها البالغ من العمر سبع سنوات.

وقام آرشي بكتابة رسالة خطية، مرفقة ببعض الرسومات، إلى الشيخ سعود بن صقر القاسمي، يشرح فيها الحالة الصعبة التي يمر بها بعيداً عن والدته.

ورد الشيخ شخصيا على الرسالة، قائلا، "عزيزي آرشي، شكراً لك على رسالتك اللطيفة، لقد استمتعت حقاً بقراءتها، كما أني أتذكر لقائي بك وبزملائك في المدرسة، لقد كان يوماً مميزاً بالفعل".

ثم أصدر التوجيهات إلى الجهات المعنية لتسهيل عودة الأم من بريطانيا إلى الإمارات، ولقاء طفلها، وهكذا عادت والدة الطفل إلى أرض الإمارات، يوم 13 مايو/أيار الجاري، وقد خضعت لفترة الحجر الصحي، للتأكد من سلامتها، والتي انتهت أمس، لتجتمع العائلة من جديد.(سبوتنيك)

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :