كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يطلق منصة تعليمية الكترونية للشركات الصغيرة


29-05-2020 11:47 AM

عمون - يطلق البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية منصة تعليميه الكترونيه مجانية لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر التي تأثرت اقتصادياً بوباء فيروس كورونا. حيث تشكل هذه الشركات الصغيرة رافدا حيويا للاقتصاد في الدول التي يستثمر بها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

يُعد برنامج البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية "المعرفة ... في الأزمات" والذي يتم استضافته على منصة البنك الإلكترونية، The Know How Academy (أكاديمية المعرفة)، مركزًا محوريًا للتعلم حيث يمكن لرواد الأعمال الوصول إلى المساعدة العملية، بما في ذلك مواد التدريب ونصائح إدارة الأزمات من خبراء الصناعة كما يمكنهم الانضمام إلى منتديات المناقشة مع نظرائهم.

كما ستوفر منصة التعليم الإلكترونية معلومات حول الدعم المالي المحلي المتاح من قبل الحكومات والبنوك في الدول الثلاثين التي يستثمر فيها البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

يأتي اطلاق هذه المنصة الخاصة بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية كجزء من دعمه للشركات خلال الأزمة الحالية، وسيركز البرنامج على خمس محاور أعمال رئيسية:

1) إدارة الأزمات: العملاء والموردون

2) إدارة الأزمات: أساسيات الإدارة المالية

3) إدارة الأزمات: تمويل الشركات

4) إدارة الأزمات: الموظفين – أصولك الأساسية

5) إدارة الأزمات: تحديات الإدارة والقيادة.

سيقدم المحور الأول ، "إدارة الأزمات: العملاء والموردون"، نصائح حول كيفية الحفاظ على استمرار تدفقات سلسلة التزويد والنقود لديك. وستكون متاحة من اليوم، وستتوفر المحاور الأربع المتبقية بعد ذلك بوقت قصير. سيتم تقديم المحتوي التعليمي باللغات العربية والإنجليزية والروسية والأوكرانية والتركية.

سيعمل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية مع البنوك الشريكة ومجموعات دعم الأعمال في المناطق المختلفة لبدء البرنامج في 30 دولة، بهدف الوصول إلى أكثر من 10000 شخص يعملون في الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتقديم الموارد التدريبية لهم، وتبادل المعرفة واراء الخبراء في الأشهر المقبلة.

يتم تمويل هذه المبادرة من قبل: الاتحاد الأوروبي (بما في ذلك من خلال المركز الاستشاري للاستثمار الأوروبي) وكازاخستان وصندوق تأثير الأعمال الصغيرة التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (السويد، الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، إيطاليا، تايبيه الصين، سويسرا، كوريا، لوكسمبورغ).

و في اشاره منه قال السيد خالد الصاحب مدير برنامج الاستشارات للمؤسسات الصغيرة المتوسطة في الأردن : "يلتزم البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بالدعم الحثيث للشركات الصغيرة في هذه الأوقات غير المسبوقة ومساعدتها على زيادة المرونة للتغلب على التحديات والاستعداد لانتعاش قوي. وبغض النظر عن حجم شركتك، فقد تم تصميم هذه المنصة التعليمية الإلكترونية من قبل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لتقديم المساعدة العملية."




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :