كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القادم أفضل


المحامي اكثم حدادين
29-05-2020 12:10 PM

القادم افضل وما بعد العسر اليسر.... لنرفع قول جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى ليكون شعار ونهج المرحلة القادمة نتيجة الظروف والتحديات التي فرضها الواقع العالمي اثر انتشار الوباء الكوني كورونا . ان الحاجة لهذا الامر حتمية لا تحتمل التأخير للخروج بالوطن العزيز كما يريده جلالة المك قويا وشامخا بابنائه الاوفياء لتحقيق ذلك ويكون هدفنا جميعا تحفيز الطاقات الايجابية لتحقيق امانينا وتطلعاتنا وطموحاتنا التي نريد .
لذلك يجب على الحكومة ان تعمل جاهدة وبالسرعة الممكنة لاطلاق الشعار واعتماده على اساس كونه خطة عمل للقادم للنهوض بالبلاد لما هو افضل لنثبت للعالم ان المعركة مع الوباء الكوني ما هو الا احدى الاختبارات الصعبة التي اظهرت كفاءة الدولة ومتانة مؤسساتها وقوة جيشها واجهزتها الامنية ووعي الاسرة الاردنية الواحدة حفظ الله العلي القدير وطننا الغالي عربيا اردنيا هاشميا عزيزا بقيادة جلالة سيدنا ابا الحسين تسمو به هامات ابنائه ليحققوا كل ما فيه الخير لذاتهم ولوطنهم المهيوب باذن الله ..... والله من وراء القصد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :