facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جرش:محاضرة توعوية عن الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا


29-05-2020 02:38 PM

عمون - عقد مركز شباب برما بمحافظة جرش اليوم الجمعة، محاضرة توعوية من خلال تطبيق(ZOOM) عن الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا في ظل عودة العمل بمشاركة عدد من اعضاء المراكز الشبابية .

واكد مدير شباب المحافظة الدكتور حمزه العقيلين، ان المديرية ومن خلال مراكزها الشبابية نفذت ومنذ بداية ازمة كورونا العديد من المحاضرات والجلسات الحوارية عبر تقنيات الاتصال عن بعد، مشيرا الى ان هذه المحاضرة ركزت على اهمية تكثيف الاجراءات الوقائية والاحترازية خصوصا بعد العودة الى العمل حفاظا على سلامة الجميع والحد من انتشار الفيروس.

واشار الممرض خالد حناتلة من فريق الاستقصاء الوبائي الى ضرورة الالتزام والحذر والمحافظة على التباعد الجسدي ومسافة الامان مع الاشخاص الاخرين، خاصة في الاسواق ووسائل النقل.

وبين اهمية التركيز على موضوع النظافة الشخصية الدائمة والتعقيم الدائم في المكاتب واماكن العمل وتجنب استخدام الاشياء المشتركة مع الاخرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :