كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الظهور التلفزيوني يثير أزمة جديدة داخل الأهلي المصري


30-05-2020 12:57 PM

عمون - فرض الأهلي المصري غرامة مالية على النيجيري، جونيور أجاي، لاعب الفريق "الأحمر" الأول لكرة القدم، بعد تسجيله حلقة تلفزيونية مع إحدى القنوات الفضائية، دون الرجوع إلى إدارة النادي.

يأتي قرار مدير الكرة في النادي، سيد عبد الحفيظ، بعد مخالفة اللاعب لوائح النادي المتعارف عليها في هذا الشأن، والقاضية بعدم ظهوره إعلاميا إلا بقرار من إدارة القلعة الحمراء.

وكانت إحدى القنوات قد بثت مؤخرا ترويجا حول الحلقة، التي سيظهر خلالها أجاي، لاعب الأهلي، الأسبوع المقبل.

وأعلن عبد الحفيظ سابقا ضرورة عدم ظهور أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم في البرامج التلفزيونية والإذاعية، بعد أن منح مدير الكرة الفرصة الكافية للاعبي الأهلي للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية.

ومنع الأهلي لاعبيه من الظهور الإعلامي والتصريحات الصحفية بعد أزمة ظهور مدير الكرة في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، بالإضافة لعدد آخر من لاعبي الفريق مثل محمود كهربا ومحمد الشناوي وعلي معلول.

"وسائل إعلام مصرية"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :