facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدهيسات: جمعية المركز الإسلامي ملتزمة بضرورات العمل


01-06-2020 02:05 PM

عمون - قال الدكتور جميل الدهيسات رئيس جمعية المركز الإسلامي إن العلاقة القانونية التي تربط الجمعية بموظفيها هي علاقة تعاقدية وتحت مظلة قانون العمل الأردني، مشيرا الى انه يحق للجمعية كما يحق للموظف الإفصاح عن رغبته بعدم تجديد هذه العلاقة التعاقدية إذا كانت استدعت الحاجة لذلك.

وأكد الدهيسات أن الجمعية في إجراءاتها وقراراتها تلتزم بأوامر الدفاع وقوانين وتعليمات وزارة العمل ومن هذه الإجراءات ما يتعلق بإنهاء العقود.

ولفت إلى أن هذه الجمعية في الأساس هي جمعية خيرية بمعنى أنه من الواجب عليها تغليب واجباتها تجاه الشرائح المجتمعية الملتزمة لها بالمساعدة على خياراتها الإدارية الأخرى وأن الجمعية معنية بشكل أساسي باستدامة أعمالها لصالح الأيتام والفقراء قبل عنايتها بأي أمر آخر.

وأشار إلى أن الأزمة الحالية المتعلقة بوباء كورونا لم تؤثر فقط على الأفراد بل كان تأثيرها المباشر والأكثر عمقا على المؤسسات وبيئات الأعمال، خاصة المؤسسات التي اعتبرت ضمن قائمة الأكثر تضررا من وباء كورونا وتداعياته، ومنها الجمعيات الخيرية، لذلك تحرص الجمعية على إدامة أعمالها واستدامة خدماتها بشكل متوازن بين ضروراتها الملحة والطارئة وبين خياراتها المتاحة والمتعددة.

واعتبر الدهيسات أن أي قرار للجمعية هو في المقام الأول من أجل مصلحة الشرائح المجتمعية المستهدفة من فقراء وأيتام ورعاية أبوية وخدمات دعم التعليم لأطفالنا، مؤكدا أن الجمعية ملتزمة تماما بتحقيق أهدافها في الرعاية المجتمعية والتنموية في مختلف الظروف المحلية ووفق خياراتها الإدارية المنسجمة مع القوانين والأنظمة والتعليمات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :