كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستقلة الانتخاب: اجراءات وقائية اذا تقرر إجراء الانتخابات


02-06-2020 05:36 PM

عمون - قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة إن الهيئة اتخذت كافة الاحتياطات والاجراءات الوقائية التي تضمن الحفاظ على سلامة المواطنين اذا ما تقرر إجراء الانتخابات النيابية العام الحالي.

واكد الكلالدة خلال لقاء عقدته الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم الثلاثاء مع الجهات الرقابية المحلية المعنية بالعملية الانتخابية عبر تقنيات التواصل المرئي ان صاحب القرار في إجراء الانتخابات النيابية هو جلالة الملك، موضحا ان المسألة الزمنية للانتخابات مضبوطة بموجب القانون والدستور.

وأشار الكلالدة الى أهمية تواصل الهيئة مع المراقبين المحليين ودورهم في نجاح العملية الانتخابية بمراحلها كافة، باعتبارهم شركاء للعملية الانتخابية واحدى أهم ضمانات النزاهة موضحا أن الهيئة قامت بتوفير مواد تدريبية ستكون متاحة للمنظمات والائتلافات والجهات الرقابية وتوظيفها في الرقابة على العملية الانتخابية.

واستعرض الكلالدة ابرز ما انجزته الهيئة ضمن استعداداتها لإجراء الانتخابات ضمن الشروط الصحية في ظل جائحة كورونا، ومنها تحويل المواد الالكترونية الخاصة بلجان الانتخاب والاقتراع والفرز لتكون عن بعد وتحويل المواد التوعوية الى الكترونية وانشاء دليل تدريبي للصحفيين والاعلاميين.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :