facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماتيس: ترمب يسعى لتقسيم أميركا وإشعال الفتنة في المجتمع


04-06-2020 10:34 AM

عمون - شنّ وزير الدفاع الأميركي السابق جيم ماتيس هجوما حادا ضد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، متهمه بالسعي إلى تقسيم الولايات المتّحدة، وإشعال الفتنة في صفوف المجتمع الأميركي.

وقال ماتيس في تصريح نشرته مجلة "ذي أتلانتيك": "إنّ ترمب هو أول رئيس في حياتي لا يحاول توحيد الأميركيين، بل إنه حتّى لا يدّعي بأنّه يحاول فعل ذلك"، مضيفا "بدلاً من ذلك، هو يحاول تقسيمنا". ويعتبر هذا هو أول انتقاد من نوعه يصدر عن ماتيس، الجنرال السابق في سلاح المارينز والذي يحظى باحترام كبير في بلاده، ورفض مراراً توجيه أي انتقاد لترمب معتبرا انه من غير المناسب انتقاد رئيس أثناء توليه منصبه.

وأضاف الجنرال المتقاعد: "لقد تابعت بغضب واستياء أحداث هذا الأسبوع، وأنا أؤيد من يطالبون بحق بالمساواة في هذا البلد، في وقت تشهد فيه الولايات المتحدة موجة احتجاجات غير مسبوقة منذ عقود أشعلتها وفاة مواطن أميركي أسود وضع شرطي أبيض ركبته على عنقه بقسوة ما تسبب بموته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :