كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلمة حق في رجل يستحق كل الشكر


باسمة الزيود
04-06-2020 11:31 AM

العقيد الدكتور وائل خريسات رئيس قسم اختصاصات الاعصاب في مستشفى الملكة رانيا العبد الله، له من اسمه نصيب ، فهو نبيل بإخلاقه وبحكمته وعقلانيته بتعامله مع المرضى ....حقا فلا تجد حرجا في ان تقول فيه كلمة حق ...ووقفة أنصاف يستحقها .

إذا تستحق هذه الشخصية العسكرية الإشادة والشكر به ،فهو شخصية مفعمة بالإنسانية والنبل ، يدرك ان مهنةالطب إنسانية قبل كل شيء.

تعامله المميز مع الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا العبدالله, وعلى الاداء الرائع والتعاون المتميز الذي يبديه مع عوائل مرضاه ورفع معنوياتهم ما يسهل في تحسين حالتهم النفسية ،الذين يقدرون جهوده افضل تقدير، ويدعون الله له بالمزيد من التقدم والنجاح.

الدكتور وائل خريسات شكرا جزيلا لك فأنت مثال رائع للطبيب الأردني الذي نفاخر به،ولن توفيك أي كلمات شكر إزاء الجهد الكبير الذي تقوم به ودورك الانساني العظيم الذي تعمل من أجله.

كلمات الشكر والتقدير لن توفيك حقك وأنت من يقضي جل وقته الثمين في متابعة ومراقبة مرضاه لا لشيء إلا لكونه فقط إنسان، قبل إن يكون طبيب إنسان راقي في كل شيءفي أخلاقه ،ومعاملته مع مرضاه وفي أسلوبه.

الرجل الذي يضحي بالكثير من وقته من أجل مرضاه حتى خارج أوقات دوام عمله وحتى ساعات متأخره يبذل كافة قصارى جهده للتواصل مع أهالي المرضى والرد على اتصالاتهم بروح إيجابية وتقديم كل سبل العون لهم ،كل عبارات الشكر والتقدير لن توفيك حقك.. ولكن على الأقل هي كلمة حق تقال بالطبيب الانسان وائل خريسات.

ونسأل الله سبحانه ان يعينه ويوفقه ليواصل عطاءه وله منا كل التقدير والاحترام ...فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازما له في أعماله ومسؤولياته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :