كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة الهاشمية في المرتبة (401+) بين جامعات آسيا


04-06-2020 03:36 PM

عمون - استمرت الجامعة الهاشمية في الظهور في التصنيفات العالمية فقد صنفت الجامعة في المرتبة + 401 عالميًا في تصنيف Asia Universities Ranking 2020 الصادر عن مؤسسة Times Higher Education وحلت الجامعة في المرتبة الرابعة محليا في هذا التصنيف.

وذكر الأستاذ الدكتور سلطان المعاني نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الدولي أن تصنيف التايمز يعد من التصنيفات العالمية الموثوقة التي تحتكم إلى المنهجية العلمية في إصدار تصنيفاتها السنوية إذ يتم تقييم الجامعات من خلال مهامها الأساسية المتمثلة في جودة التدريس، ونوعية البحث، ودورها في نقل المعرفة، وآفاقها العالمية.

وأضاف أن تصنيف التايمز يعتمد (13) مؤشرًا للأداء في خمسة مجالات رئيسية تغطي التدريس (بيئة التعلم)، والبحوث (الحجم والدخل والسمعة)، والاستشهاد (تأثير البحث)، والنظرة الدولية (الموظفين والطلاب والبحوث)، والدخل من الصناعة (نقل المعرفة).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :