كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تحدث عن الرحيل قبل ساعات" .. صدمة بعد وفاة إعلامي سعودي


06-06-2020 05:17 PM

عمون - توفي الإعلامي السعوي الشاب، علي حكمي، غرقا في مياه البحر الأحمر بمنطقة جازان، مما سبب صدمة كبيرة لدى معجبيه ومحبيه.

وكشف بعض أصدقائه أن الراحل لقي مصرعه مساء يوم الجمعة غرقاً في شاطئ جزيرة المرجان في جازان أثناء ممارسته السباحة، دون أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن الحادث.

وبحسب صحيفة "عاجل" السعودية، كتب حكمي في آخر مشاركة له "سنرحل يوما دون وداع، سنترك خلفنا كل ما نريد وما لا نريد، ذلك هو الرحيل البعيد، لذا اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وأرزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت".

وقال الإعلامي زياد الشهري: "قبل أقل من ٣ ساعات كان يصور سناب وسعيد بالأمطار، والأن هو في ذمة الله! الحياة قصيرة جدا جدا جدا. الله يغفر لك ويرحمك".

واعتاد الإعلامي الراحل أن يعرف عن نفسه عبر حسابه على تويتر بـ"أخوكم علي حكمي ... إعلامي ومقدم برامج،شاعر، كاتب صحفي، مدير علاقات عامة لعدة جهات، حاصل على جائزة الحوار الاعلامي لعام ٢٠١٨، مشارك في عدة مناسبات وفعاليات، عضو في اكثر من جهة تطوعيه، الأهداف كبيرة والقادم أجمل".(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :