facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مصدر رسمي ينفي لـ عمون الادعاءات حول وجود مدرعة أردنية محترقة في ليبيا


08-06-2020 07:26 PM

عمون - نفى مصدر رسمي نفيا قاطعا صحة ادعاءات نقلتها بعض وسائل إعلام زعمت أن مدرعة عسكرية محترقة في مدينة ترهونة هي مدرعة أردنية.

وقال المصدر لـ عمون إن هذه ادعاءات باطلة ومفبركة وإن الاردن ملتزم بالحظر الأممي على تصدير السلاح لليبيا بالمطلق.

وأكد المصدر أن موقف الاردن هو أن لا حل عسكريا للأزمة ويدعم كل الجهود المستهدفة التوصل لحل سياسي للأزمة عبر حوار ليبي ليبي وبما يحفظ وحدة ليبيا وأمنها واستقرارها ويخدم مصالح الشعب الليبي الشقيق ويسهم في استقرار المنطقة.

وقال إن الاردن يدعم كل الجهود والمبادرات العربية والدولية التي تسعى لحل الازمة سياسيا بأسرع وقت ممكن، وأعلن تأييده اتفاق الصخيرات ومؤتمر برلين وإعلان القاهرة الذي دعى قبل أيام لوقف لإطلاق النار وحوار وطني ليبي وكل مبادرات الأمم المتحدة تأكيدا على موقفه أن الحل يجب أن يكون سياسيا عبر الحوار الوطني الليبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :