facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبيدات يوضح: تسجيل 10 اصابات يوميا خلال 7 ايام تعيدنا الى الحظر


09-06-2020 09:42 AM

عمون - أوضح الناطق الاعلامي باسم اللجنة الوطنية للاوبئة نذير عبيدات أن العودة الى حظر التجول الشامل والاجراءات المشددة ستكون في حال تسجيل 10 اصابات كورونا يوميا لمدة 7 ايام متتالية.

جاء حديث عبيدات لـ عمون ايضاحا لما فهم خطأ عن الانتقال الى مرحلة الخطورة المتوسطة بحسب مصفوفة التعامل مع وباء كورونا، بعد استفسارات عديدة من مواطنين.

وقال عبيدات إن اعلان وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة عن احتمالية العودة الى الحظر والاجراءات المشددة في حال تسجيل اصابات محلية خلال 7 ايام متتالية لم يكن مقصود بها مجموع الايام السبع وانما تسجيل 10 اصابات كورونا يوميا خلال 7 ايام متتالية.

وبين أن طالما الرقم المسجل اقل من 10 يوميا يكون الوضع جيد.

وكان ابدى أردنيون تخوفهم من العودة الى الاجراءات المشددة واغلاق القطاعات وفرض حظر التجول الشامل في نهاية الاسبوع مجددا، بعد ظهور اصابات كورونا جديدة في العاصمة عمان وصل مجموعها الى 7 حالات خلال يومي الاحد والاثنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :