facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرشحات كلية الأميرة منى يؤدين القسم القانوني


15-06-2020 05:05 PM

عمون - رعى مساعد رئيس هيئة الأركان للإدارة والقوى البشرية، أمس الأحد، حفل أداء القسم القانوني لفوج مرشحات كلية الأميرة منى الحادي والعشرين.

وعبر المساعد للإدارة والقوى البشرية في كلمة له عن اعتزاز وفخر القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالخريجات اللواتي سيحملن عظم المسؤولية بكل كفاءة، مؤكداً على التقيد بأخلاقيات المهنة ومبادئ الجندية التي تحتكم للضبط والربط العسكري.

وأكد مفتي القوات المسلحة الأردنية على أهمية القسم وعظمته مبيناً أن مهنة التمريض هي قمة العمل الإنساني، مشيراً إلى ان هذا القسم سيرافقهن مدى الحياة، وأن التعامل مع المرضى بالكلمة الطيبة واحترام خصوصياتهم يجذر عمق المهنة النبيلة ببعدها الإنساني.

وقالت عميد كلية الأميرة منى للتمريض: هاهن خريجات الفوج الحادي والعشرين قد أتممن متطلبات مزاولة المهنة ويقفن اليوم ليضعن أيديهن على كتاب الله لتوثيق العهد مع الله وأنفسهن لتجسيد قسم الشرف العسكري بما يحويه من رموزٍ ومعانٍ جليه، وأن القسم يأتي تتويجاً لبداية المرحلة القادمة في الحياة العملية للخريجات بنفوس يملاؤها الفخر والسؤدد.

حضر أداء القسم نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير شؤون الضباط ومندوباً عن مديرية الخدمات الطبية مديرة تمريض الخدمات الطبية الملكية. ​





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :