facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرطة المجتمعية ومؤسسة ولي العهد تطلقان (عشان نظل بخير )


17-06-2020 02:36 PM

عمون - أطلقت اليوم الشرطة المجتمعية ومؤسسة ولي العهد المبادرة المجتمعية التوعوية ( عشان نظل بخير ) والتي تأتي لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي واستخدام وسائل السلامة العامة خاصة بالتزامن مع انفتاح القطاعات الاقتصادية و الحيوية .

وحملت المبادرة شعار (عشان نظل بخير ) للتعبير عن المرحلة التي وصلنا إليها في مكافحة وباء كورونا والتي يجب علينا جميعا التماسك والتكاتف خلالها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت وعدم العودة إلى الوراء ومربع الإغلاق الذي يفرضه زيادة أعداد المصابين لا قدر الله بل نسعى لكى نتخطاها ونصل سويا إلى المراحل الأكثر أمانا .


وتوزعت فرق من ضباط وأفراد الشرطة المجتمعية يرافقهم مجموعة من فرسان وفارسات مبادرة حقق إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد ، في الأماكن العامة في مختلف محافظات المملكة حيث قاموا بتوزيع أدوات السلامة العامة من كمامات وكفوف على المواطنين وتحفيزهم على ارتدائها وتوعيتهم بضرورة الاستمرار بالحفاظ على النصائح والإجراءات الصحية .


وستستمر هذه المبادرة بفعاليات وأشكال متنوعة وفي مختلف محافظات المملكة لإيصال الرسالة الصحية والتوعية لأكبر قدر من المواطنين ونشر الوعي الصحي بينهم بما يساهم في الحفاظ على ما وصلنا إليه من نجاحات لمواجهة وباء كورونا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :