facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحة العالمية تحذر من رفع الحجر الوقائي


20-06-2020 08:58 AM

عمون - حذر مكتب منظمة الصحة العالمية في واشنطن، من أن رفع الإجراءات الاحتياطية والحجر الوقائي ضد فيروس كورونا المستجد، سيغرق العالم في موجة ثانية كبيرة من الإصابات والوفيات في آن واحد، بحسب واشنطن بوست.

ووفق تعداد لمنظمة الصحة العالمية، أودى فيروس كورونا لغاية ليل الجمعة بحياة 456630 شخصاً حول العالم منذ ظهوره في الصين في كانون الأوّل الماضي، وسُجلت رسميّاً أكثر من ثمانية ملايين و555 ألف إصابة في 196 من دول العالم، فيما أعلن عن تعافي ثلاثة ملايين و952 ألفا و 400 شخص على الأقلّ.

وحذر المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم غبريسوس من أنّ "الفيروس يواصل الانتشار سريعاً، ويبقى مميتاً، وأغلب الناس عرضة له"، مشيرًا إلى أنّ أجهزة المنظمة سجّلت الخميس أكثر من 150 ألف إصابة، في أعلى حصيلة يومية منذ ظهور الوباء، أكثر من نصفها في القارّة الأميركية، لكنّ الفيروس ينتشر أيضا في جنوب آسيا والشرق الأوسط أيضا.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :