facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزرقاء: بدء تنفيذ مشروع حديقة مركز الأميرة سلمى للطفولة


20-06-2020 04:40 PM

عمون - بدأت مديرية ثقافة الزرقاء تنفيذ عطاء مشروع حديقة مركز الأمير سلمى للطفولة.

وقال مدير المديرية وصفي الطويل لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، إن الحديقة البالغة مساحتها 1200 متر مربع، ستعمل على إثراء الأنشطة الثقافية المخصصة للأطفال من خلال إيجاد مساحة خضراء آمنة تشتمل على ألعاب ومعدات مخصصة لهم.

وأشار إلى أن المشروع البالغة كلفته 25 ألف دينار والمقدم من مجلس محافظة الزرقاء "اللامركزية" للنهوض بالأنشطة الثقافية في الزرقاء،سيضم مسرحاً وقاعات لدورات الرسم والموسيقى والحاسوب وإقامة المعارض.

واوضح أن المرحلة الثانية للمشروع ستركز على تعزيز التعاون مع الجهات المانحة، ولاسيما منظمة "نيكود" اليابانية وبلدية الزرقاء، بهدف توفير أجهزة ومعدات ملائمة للحديقة.

ويُعد مركز الأمير سلمى للطفولة مقراً لبرلمان الطفل الأردني الذي يتيح للأطفال فرصة الالتقاء والتشاور والتعبير عن آرائهم، بهدف ترسيخ ثقافة المواطنة والانتماء وقيم الديمقراطية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :