facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فلاي جوردن تضاعف رحلاتها إلى العقبة


21-06-2020 06:27 PM

عمون - قال مدير عام شركة طيران فلاي جوردن ابراهيم شاتي إن الشركة قررت مضاعفة عدد رحلاتها أسبوعيا إلى العقبة بسبب الطلب المتزايد والمرتفع على هذه الرحلات .

وأضاف شاتي أن الرحلات بكلفتها المنخفضة جاءت لدعم برنامج أردننا جنة الذي أطلقته وزارة السياحة في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة بداية حزيران، ولتشجيع الجميع على السياحة الداخلية، خاصة زيارة مدينة العقبة التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في الأردن والمنطقة.

يذكر أن وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة وأمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين والرئيس التنفيذي لطيران فلاي جوردن النائب السابق أمجد المسلماني قد رافقا الرحلة الاولى للشركة إلى العقبة يوم الخميس الماضي والتي تعتبر أولى الطائرات المخصصة للسياحة الداخلية بعد الجائحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :