facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط عامل آسيوي اختلق قضية سلب مسلح


21-06-2020 07:36 PM

عمون - ألقت إدارة البحث الجنائي، القبض على عامل من جنسية آسيوية، اختلق قضية سلب مسلح على المنزل الذي يعمل به لسرقة مبالغ مالية ومصاغات ذهبية من منزل مخدومه.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الأحد، إن بلاغاً ورد لإدارة البحث الجنائي قبل أيام من مالك أحد المنازل بتعرض منزله للسلب المسلح من قبل مجهولين، وأنه عند عودته للمنزل شاهد العامل الآسيوي الذي يعمل لديه مقيداً بواسطة الحبال وقد سرقت مبالغ مالية ومصاغات ذهبية من داخل المنزل، مشيراً إلى تشكيل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة التحقيق في القضية.

وأضاف "وبالتحقيق مع العامل الآسيوي أفاد أن خمسة أشخاص مجهولين وملثمين دخلوا إلى المنزل وقاموا بربطه بعد تهديده بواسطة سلاح ناري، وقاموا بعد ذلك بسرقة مبالغ مالية ومصاغات من داخل المنزل ولاذوا بالفرار".

وأشار إلى أنه ومن خلال التحقيقات ودراسة مسرح الجريمة، أصبح لدى المحققين أدلة تشير إلى عدم تعرض المنزل للسلب من قبل مجهولين، وأن الخادم قد اختلق تلك القصة لسرقة المنزل، وبإعادة التحقيق معه، اعترف باتفاقه مع صديق له من ذات الجنسية على سرقة المنزل واختلاق القصة لإزالة الشبهات حولهما وتقاسم ما يتم سرقته.

وتابع الناطق الإعلامي، أنه عثر بحوزته على جزء من المسروقات، فيما تم تحديد مكان تواجد الشريك وألقي القبض عليه وضبط بحوزته باقي المسروقات وجرى تحويل القضية للقضاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :