facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرمثا يدرس طلب السيلية القطري بشأن شرارة


23-06-2020 01:15 PM

عمون - اكد المهندس محمد أبو عاقولة الناطق الاعلامي للرمثا الأردني، أن ناديه تلقى خطاباً رسمياً من السيلية القطري، يطلب فيه تمديد عقد إعارة اللاعب محمد أبو زريق الملقب بـ "شرارة".

وقال أبو عاقولة في تصريحات لكورة، "الرمثا يعمل بمؤسسية، والرد لن يكون إلا بعد اجتماع مجلس الإدارة، ربما خلال الأسبوع المقبل".

وأوضح أبو عاقولة أن السيلية طلب تمديد عقد "شرارة" لمدة شهرين بعد 30 يونيو/ حزيران الجاري.

وحول إمكانية استفادة الرمثا من خدمات "شرارة" في الموسم الحالي حال رفض تمديد عقده، أجاب أبو عاقولة:" لن يكون بمقدورنا قيده في كشوفات الفريق إلا بعد انتهاء مرحلة اياب دوري المحترفين".

وعن الشكاوى المرفوعة من قبل اللاعبين على الرمثا، قال أبو عاقولة: "هناك 30 شكوى، قمنا بتوزيعها على مجموعات، حيث نولي هذا الملف أهمية كبيرة، وسنسعى لايجاد الحلول، حتى لا نتعرض لأية عقوبات".

وبخصوص تدريبات الفريق، قال أبو عاقولة: "الحمد لله معنويات الفريق عالية حيث باشر تدريباته لاستئناف بطولة الدوري المقررة في اغسطس/ اب المقبل".

وأتم حديثه: "لا يوجد إصابات بصفوف الرمثا، باستثناء اللاعب محمد وائل الزعبي الذي كان تعرض لإصابة قبل جائحة كورونا، وبدأ حالياً يتعافى ويشارك في التدريبات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :