facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطعم لزبون واحد في السويد خوفاً من كورونا


23-06-2020 07:06 PM

عمون - فيما التباعد الاجتماعي سيد الموقف لمكافحة فيروس كورونا المستجد، أطلق زوجان سويديان مطعما بمفهوم مختلف يستقبلان فيه زبونا واحدا يُقدم اليه الطعام وسط الطبيعة بواسطة سلك حديد.

وسمي المطعم "طاولة لشخص" وهو مقام في الهواء الطلق وفريد، يسمح للزبون "بأن يدع القلق جانبا" خلال تناوله الطعام على ما قال القيمون عليه.

وأوضحت ليندا كارلسون (36 عاما) صاحبة المطعم الصغير جدا مع زوجها راسموس بيرسون وسط مرج في فارملاند (غرب) لوكالة فرانس برس "من الجيد عدم التفكير لمرة باحتمال التقاط عدوى الفيروس".

وجلس ديفيد نوردستروم الذي أتى على دراجته الهوائية من كارشتاد على بعد حوالي خمسين كيلومترا، على طاولة لفت بشرشف أبيض مستمتعا بالعشاء فيما الطبيعة رفيقه الوحيد.

وقد وصله الطعام بواسطة سلك حديد من أجل احترام التباعد الاجتماعي.

ويروي الرجل الثلاثيني وهو اول زبون في هذا المطعم الفريد "لم أتناول الطعام خارج المنزل منذ مطلع مارس. أردت أن أخرج من هذا الحجر الطوعي ومغادرة المدينة".

وولدت فكرة هذا المطعم خلال زيارة لوالدي ليندا وهما ضمن الفئات المعرضة لخطر أكبر من غيرها.

وتروي "أتيا لزيارتنا في يوم بارد في مارس وطلبنا منهما التوجه إلى خلف المنزل حيث وضعنا طاولة جميلة. وقمنا بتقديم الطعام اليهما عبر النافذة وقد أحبا الفكرة كثيرا وتمكنا من تمضية الوقت معهما من دون أي مجازفة. وفكرنا انه ينبغي علينا أن نجعل ذلك بمتناول الجميع".

وبات الزوجان يقترحان حتى الأول من اغسطس قائمة طعام واحدة بسعر يقرره الزبون.

وراسموس طاه سابق يعمل الآن مقدم برامج إذاعية. أما ليندا فهي نادلة سابقة وتعمل في الانتاج السمعي. ويواصل الزوجان عملهما الاعتيادي لكنهما يتوجهان عصرا إلى مطعمهما الجديد.

وتؤكد ليندا أن "المطعم محجوز بالكامل حتى اغسطس".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :