facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة: أولى رحلات "أردننا جنة" ستنطلق يوم الجمعة إلى الجنوب


24-06-2020 12:18 PM

عمون - أعلنت وزيرة السياحة والآثار العامة مجد شويكة اليوم، أن أولى رحلات برنامج "أردننا جنة/أردننا بخير" ستنطلق يومي الجمعة والسبت المقبلين، إلى محافظات الجنوب.

وقالت شويكة خلال حوار مع الدكتور هاني البدري في برنامجه "وسط البلد" على راديو "فن"، إن 24 تجرية سياحية لمحافظات الجنوب جاهزة حالياً على تطبيق "أردننا جنة"، حيث بدء بالفعل حجز المقاعد عليه منذ اعلان اطلاق البرنامج يوم الجمعة الماضي، مضيفتاً أنه بإمكان الجميع تحميل التطبيق عبر المتاجر الالكترونية (اندرويد وأبل ستور).

وأكدت شويكة أن ما يهمنا في برنامج "أردننا جنة" هو اثبات أن الأردن بخير وفي طريقه نحو التعافي من أزمة "فايروس كورونا"، وكذلك تسليط الضوء على تجارب ومسارات سياحية في محافظات الجنوب والوسط والشمال، والتي تزخر بموروث حضاري وسياحي كبيرين.

وعبرت شويكة عن شكرها العميق لكل من ساهم وشارك في اطلاق برنامج "أردننا جنة"، مشيرةً إلى أن كل أسبوع سيضاف تجارب سياحية جديدة إلى البرنامج، متوقعةً أن يكون هناك أقبال كبير على التجارب السياحية في محافظات الوسط والشمال مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

وبخصوص سياحة المبيت، أكدت شويكة أن المكاتب السياحية والذين هم أحد أهم شركاء القطاع، يركزون على سياحة المبيت في محافظات الجنوب، مشيرةً أن الوزارة ترحب بكل التجارب المقدمة من قبل مكاتب السياحة والسفر لإدراجها ضمن واجهات برنامج "أردننا جنة" خلال الأسابيع المقبلة.

وقالت شويكة إنه سيصار كذلك إلى إعلان عن تطبيق بيع الحرف اليدوية خلال أيام، بعد الاتفاق مع مشغلي التطبيق، والاطلاع على كافة تفاصيله، التي من شأنها أن تخدم فئة الحرف اليدوية، والذين تضرروا خلال الأزمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :