facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ألكانتارا يماطل مع بايرن وعينه على ليفربول


24-06-2020 05:28 PM

عمون - يماطل تياغو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب إسبانيا، في تمديد عقده مع النادي البافاري، وسط اهتمام من ليفربول الإنجليزي بضمه، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام ألمانية.

وينتهي عقد ألكانتارا (29 عاما) مع بايرن الموسم المقبل، وهو توج معه بلقب الدوري 7 مرات ولعب معه 230 مباراة في مختلف المسابقات منذ انتقاله إلى صفوفه عام 2013 قادما من برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "بيلد" وقناة "سبورت1" الألمانيتان، أن بايرن ميونيخ عرض على ألكانتارا تمديد عقده مطلع مايو الماضي، لكن لاعب الوسط يماطل في التوقيع "لأنه يريد الانضمام إلى ناد كبير آخر".

وأوضحت "بيلد" أن ليفربول هو الوجهة المحتملة لألكانتارا، كون مدربه الألماني يورغن كلوب معروف بإعجابه به منذ فترة.

ويغيب ألكانتارا، نجل النجم البرازيلي السابق مازينيو، عن الملاعب في الوقت الحالي بسبب خضوعه لعملية جراحية في الفخذ، وهو ما استغله ليون غوريتسكا لفرض نفسه أساسيا في خط وسط النادي البافاري.

ومع ذلك، لن يرغب بايرن في التخلي عن تياغو الذي يعتبر أحد صانعي اللعب في الهجوم، وغالبا ما يظهر في المكان المناسب في الدفاع.

وقال عنه مدربه هانزي فليك مؤخرا: "إنه موهبة استثنائية. أريده أن يبقى".

ويحمل تياغو أيضا الجنسيتين البرازيلية والإيطالية، لكنه فضل الدفاع عن ألوان إسبانيا خلافا لشقيقه رافينيا الذي لعب لمنتخب البرازيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :