facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط حفارة مخالفة في اربد


25-06-2020 09:12 AM

عمون - ضبطت الفرق الفنية في وزارة المياه والري اليوم الخميس، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، حفارة مخالفة مخبأة داخل أحد المنازل بمنطقة حواره في إربد، وحجزتها لدى المركز الأمني لاستكمال التحقيق وتحويلها للجهات القضائية.
وقالت الوزارة في بيان، إنه بناء على معلومات وردت لمركز الوزارة تفيد بوجود حفارة دق نوع مرسيدس لون أزرق في منطقة حوارة / إربد، خلافا لأحكام قانون سلطة المياه، داخل أحد لمنازل.

وأضافت انه تم ترتيب حملة أمنية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، لمداهمة الموقع وضبط الحفارة واقتيادها لغايات الحجز في مديرية المشاغل المركزية التابعة لوزارة المياه والري، وتنظيم الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال التحقيق وتطبيق أحكام القانون.

وثمنت الوزارة الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مديرية الأمن العام وكافة مرتبات وضباط مديرية شرطة محافظة اربد والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة على الجهود المتواصلة. واكدت الوزارة على ان حملتها التي أطلقتها مستمرة لرصد وإزالة أية اعتداءات داعية جميع المواطنين الى الابلاغ عن أي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارئ المياه على الرقم (117116) الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :