facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرية شباب عجلون تطلق معسكرها الثاني للإناث


25-06-2020 03:18 PM

عمون - أطلقت مديرية شباب عجلون، اليوم الخميس، معسكرها الثاني في أنماط الحياة الصحية للإناث، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية للعام الحالي 2020.

وقال مدير الشباب الدكتور حمزة العقيلي، الذي رعى فعاليات الافتتاح، إن نجاح هذه المعسكرات، التي يجري بثها عن بعد، تساهم في تعزيز قدرات المشاركات وتنمية مهاراتهن في العديد من الأمور الصحية .

وأشار العقيلي إلى أن المعسكر تضمن العديد من الفعاليات، منها الجلسات الحوارية في اليوم الأول للمعسكر ومحاضرات للمثقف الصحي عماد عريقات، حيث سلط الضوء على موضوع كورونا، تعريفه وأعراضه وسبب تسميته وطرق الوقاية منه .

وتحدث المهندس فراس السعايدة عن كيفية حماية الآخرين وحماية أنفسنا من العدوى إذا لم نكن مصابين بالتركيز على نظافة اليدين والجهاز التنفسي والحفاظ على مسافة متر واحد بين الأشخاص وتأكيد التباعد الاجتماعي.

وأكد الصيدلاني علي الزغول أهمية الجهاز المناعي للإنسان والتركيز على أهمية التغذية السليمة والرياضة وتخفيف الصدمة النفسية لدى المصابين وتعزيز الثقة بالنفس .

ويشرف على المعسكر صفاء خرابشة وسوسن الجبالي ومن الفريق التقني المهندس حمزة المومني.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :