facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا تعلن عدم وجود إصابات كورونا جديدة في بؤرة التفشي


25-06-2020 07:27 PM

عمون - قال وزير ألماني محلي اليوم الخميس إن عمليات اختبارات ضخمة بين عموم المواطنين في منطقة جوترسلوه التي يتفشى فيها فيروس كورونا، باتت بدون تسجيل إصابات جديدة.

وقال كارل جوزف لاومان وزير الصحة بولاية شمال الراين فيستفاليا- حيث توجد منطقة جوترسلوه- إنه لم تتأكد سوى إصابة شخص واحد بالفيروس من أصل ألفي شخص خضعوا لفحوصات.

وبعد أسابيع من استعادة الوضع الطبيعي بشكل تدريجي في جميع أنحاء ألمانيا، أعيد العمل بالإجراءات المضادة للفيروسات هذا الأسبوع في جوترسلوه ومنطقة فارندورف المجاورة، بعد مخاوف متزايدة من حدوث موجة ثانية من الإصابات المرتبطة بالفيروس.

وحتى الآن، كانت الغالبية العظمى من الإصابات في مجزر ومصنع للحوم، حيث ظهرت الإصابات. وكانت نتائج الاختبارات قد أكدت إصابة أكثر من 1500 عامل بفيروس كورونا المستجد.

وقال لاومان إن كامل البيانات ستكون متاحة يوم الأحد المقبل لتحديد مدى انتشار الفيروس في المجتمع الأوسع.

وكان قد تم فرض إجراءات الإغلاق الشامل مبدئيا لمدة أسبوع واحد في جوترسلوه وفارندورف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :