facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلجيكا تتبع الهواتف للحد من الزحام على الشواطئ


26-06-2020 07:29 PM

عمون - طبقت بلجيكا نظاما جديدا للتتبع عبر الهواتف المحمولة للحد من الزحام في المنتجعات والشواطئ التي ستفتح أبوابها رسميا غدا السبت.

وتشعر السلطات الصحية في أوروبا بالقلق إزاء احتمال تدفق أعداد ضخمة على الشواطئ في كل منها والمخاطرة بانتشار فيروس كورونا مثلما حدث في منتجع بورنماوث في انجلترا أمس الخميس.

ولا تسعى السلطات في البلدات الساحلية البلجيكية لمنع المصطافين من القدوم لكنها تريد منهم الالتزام بالقواعد مثل الجلوس في أماكن خالية من الزحام أو الحضور في وقت آخر.

وستقوم المناطق العشر الساحلية في البلاد باستخدام خاصية تتبع الهواتف المحمولة على الشواطئ وتجمعات الرياضات المائية القريبة وعرض المعلومات على موقع على الإنترنت مع أكواد تبدأ من الأخضر الداكن للمناطق الهادئة إلى الأصفر للمناطق شديدة الزحام.(رويترز)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :