facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مايكروسوفت تعلن إغلاق متاجرها للبيع بالتجزئة بشكل دائم‎


26-06-2020 08:46 PM

عمون - أعلنت شركة مايكروسوفت، يوم الجمعة، إغلاق متاجرها في أنحاء العالم باستثناء تلك الموجودة في أربعة مواقع، سيتم تحويلها إلى ”مراكز تجربة“ وتحويل عمليات البيع بالتجزئة إلى الإنترنت.

ويعني القرار أن متاجر مايكروسوفت المقدر عددها بمئة متجر، والتي أغلقت بسبب جائحة كوفيد-19، لن يعاد فتحها في وقت يدخل عملاق التكنولوجيا ”مقاربة جديدة للبيع بالتجزئة“، حسبما جاء في بيان.

وأضاف البيان أن ”مايكروسوفت ستواصل الاستثمار في متاجرها الرقمية في (موقع) مايكروسوفت.كوم ومتاجرها، في إكس.بوكس وويندوز، لتصل إلى أكثر من 1.2 مليار شخص كل شهر في 190 سوقًا“.

والمواقع الأربعة التي سيتم تحويلها ”مايكروسوفت اكسبيرينس سنترز“ (مراكز تجربة مايكروسوفت)، هي في كل من لندن ونيويورك وسيدني وفي ريدموند مقر الشركة في واشنطن.

وستقوم فرق البيع بالتجزئة ”بخدمة الزبائن من منشآت شركة مايكروسوفت وعن بعد، في توفير البيع والتدريب والدعم“، بحسب ما أعلنت الشركة.

وسترصد مايكروسوفت 450 مليون دولار لسد تكاليف إغلاق المواقع.

وفي السنوات الماضية، زاد اعتماد مايكروسوفت على خدمات مؤسساتها مثل الحوسبة السحابية، مع تركيز متاجر البيع بالتجزئة على الأجهزة اللوحية سورفيس والكمبيوتر المحمول ولوازم لعبة إكس.بوكس، لكن المتاجر الفعلية أخفقت في تحقيق زخم منافستها آبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :