facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يوتيوب يطلق ميزة جديدة تنافس تيك توك


26-06-2020 10:06 PM

عمون - أعلنت شركة "يوتيوب" عن بدء اختبار ميزة جديدة على الهواتف المحمولة تتيح إمكانية تسجيل مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية، لينافس بذلك تطبيق "تيك توك".

وبحسب الشركة يتيح التطبيق الجديد عبر منصة "يوتيوب" والذي يحمل اسم "Shorts" ميزة تسجيل سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة مباشرة، ثم دمجها وتحميلها كفيديو واحد صغير والتي تتشابه إلى حد كبير مع فكرة تطبيق "تيك توك".

وستوفر الميزة الجديدة خدمة الموسيقى التي تمكن المستخدمين من دمج مقاطع موسيقية عبر الفيديوهات التي سيقومون بإنشائها، بالإضافة لزيادة أدوات التعديل علي الفيديو المصور قبل نشره على "يوتيوب".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها "يوتيوب" منافسا قويا، فقد أطلقت الشركة في عام 2017 بديلاً عن قصص "إنستغرام"، المصممة لإنشاء ومشاركة المزيد من مقاطع الفيديو غير الرسمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :