facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أمريكان إيرلاينز تستأنف رحلاتها في الأول من تموز


26-06-2020 10:24 PM

عمون - قالت شركة الخطوط الجوية الأمريكية "أمريكان إيرلاينز جروب" إنها ستبدأ في تسيير رحلات بكامل طاقتها الاستيعابية اعتبارا من الأول من تموز، متخلية عن قيود مفروضة على حمولة الطائرة من الركاب، والتي كانت تهدف إلى تعزيز إجراءات التباعد الاجتماعي في خضم جائحة فيروس كورونا.

ووفقا لوكالة بلومبيرغ للأنباء، قالت شركة الطيران في بيان الجمعة إنه سيتم إعلام الركاب عندما يحجزون على رحلات مزدحمة، ويمكنهم نقل حجوزاتهم دون أي تكلفة.

علاوة على ذلك، ستطلب الشركة من الركاب اعتبارا من الثلاثين من حزيران بإثبات خلوهم من أعراض مرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا للأربعة عشر يوما السابقة على سفرهم.

وتتخلى الشركة عن قيودها بشأن شغل مقصورات الطائرات بكاملها، في الوقت الذي تتفاقم فيه جائحة فيروس كورونا في أجزاء من الولايات المتحدة كانت بمنأى عنها إلى حد كبير في وقت سابق من هذا العام.

ومن بين هذه المناطق ولايات، لدى شركة الطيران بها عمليات رئيسية، مثل تكساس وأريزونا ونورث كارولينا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :