facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





روبن يعود يعود من الاعتزال عبر "نادي الطفولة"


27-06-2020 08:41 PM

عمون - أعلن النجم الهولندي آرين روبن العودة لملاعب كرة القدم، بعد إعلانه الاعتزال العام الماضي، ليخوض مغامرة جديدة بألوان الماضي.

وقرر روبن، نجم بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب هولندا السابق، العودة إلى الملاعب الموسم المقبل، مع صفوف "نادي الطفولة" إف سي غرونينغين الهولندي.

وأعلن النادي الهولندي عبر صفحته على تويتر التوقيع مع النجم الكبير الذي يبلغ من العمر 36 عاما.

وانطلق روبن في عالم كرة القدم عبر بوابة غرونينغن، عندما كان مراهقا، حيث مثل الفريق بين عامي 2000 و2002، قبل الانتقال لبطل هولندا بي أس في آيندهوفن.

ومضى روبن بعدها للعب مع تشلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، حيث أحرز جميع الألقاب المتاحة، من الدوري الإنجليزي الممتاز للدوري الإسباني والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وتألق "الجناح الطائر" مع منتخب بلاده هولندا، وخاض قرابة 100 مباراة دولية، قاد خلالها "الطواحين" للمركز الثاني والثالث، في بطولتي كأس العالم عامي 2010 و2014.

يذكر أن غرونينغن كان انطلاقة عدد من أساطير كرة القدم، أبرزهم الهولنديان رونالد كومان وفيرجل فان دايك، وكذلك المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز.

يذكر أن النادي الهولندي لم يحقق أعلى من المركز الخامس في موامسه العشرة الأخيرة بالدوري الهولندي، وسيطمح مع روبين بالمنافسة على المقاعد الأوروبية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :